home
tri
tri
focus
إستمرار إنتاج فيلم "أليس في بلاد العجائب" رغم وفاة مخرجه

إستمرار إنتاج فيلم "أليس في بلاد العجائب" رغم وفاة مخرجه

العالمية - فنون

تقرر الإستمرار في إنتاج نسخة عام 2012 من الفيلم الكلاسيكي الشهير "أليس فى بلاد العجائب" الذي ظهر على شاشات السينما لأول مرة فى عام 1976 بالرغم من وفاة كاتب القصة الجديدة ومخرج الفيلم كين روسل في شهر نوفمبر الماضي.

وكانت تكلفة إنتاج نسخة 1976 من الفيلم قد بلغت 500 ألف دولار،أما تكلفة النسخة الحديثة فتبلغ مأئة مليون دولار،وكان قد كتب القصة الأصلية لويس كارول .

وأعلنت زوجة المخرج الراحل كيم روسل عن نيتها التعاون مع فريق عمل الفيلم الجديد للمساعدة في التصوير الموسيقى للفيلم،الذي تنتجه شركة "أوسكو"،وفق الرؤية التي كتبها زوجها قبل وفاته.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم في بداية عام 2012، ومازال البحث جاريا عن مخرج جديد ليحل محل كين روسل.

والنسخة الجديدة من الفيلم تعد إمتدادا للقصة الأصلية، حيث تدور أحداثها بعد أعوام من إنتهاء أحداث القصة الشهيرة، عندما تعود أليس إلى ذلك العالم الخيالي مرة أخري بعد مرور أعوام كثيرة على زيارتها الأولى، وبعد بلوغها سن التاسعة عشرة، غير متذكرة تماما أحداث زيارتها الأولى، لتواجه من جديد ذلك العالم الخياليالغريب، بعد أن إنحازت أغلب مخلوقاته إلى جانب الشر، فتجد نفسها في وسط صراع بين الملكة البيضاء، وتلعب دورها آن هاثاواي، والملكة الحمراء،
وتلعب دورها الممثلة البريطانية هيلينا بونهام كارتر، ولكنها تعثر أيضا على بعض المخلوقات الخيرة والصديقة التي تساعدها في البحث عن طريق العودة.

 الثلاثاء 13 / 12 / 2011
linksLeft
نرجو من القراء الكرام عدم الإساءة الى الكاتب أو الأديان أو المنظمات أو الهيئات، والإلتزام بمهنية التعليقات
خبرة العالمية
أسرع للاعلان