home
tri
tri
focus
وفاء عامر: لن أتعرى بسبب "تحية كاريوكا"

وفاء عامر: لن أتعرى بسبب "تحية كاريوكا"

العالمية - فنون

نفت الفنانة المصرية وفاء عامر ما أشيع على مواقع إلكترونية من أنها ستقدم رقصاً أقرب إلى رقص التعرّي في مسلسل "تحية كاريوكا" الذي تقوم ببطولته، مشيرة إلى أن العمل سيركز على الجانب الوطني للراقصة الراحلة.

وقالت وفاء عامر : "لن أقدم في العمل رقصاً من هذا النوع، فأنا اعتبر نفسي ممثلة أسعى لتوضيح فكر معين لفنانة أصيلة توفيت، ومن هنا صدمت بتعليقات فظة على الانترنت، لماذا لا يحترم كل منا الآخر ورأيه والقيم الفنية طالما أن المناسبة هي استعادة ذكرى فنانة عظيمة من طينة الراحلة كاريوكا".

وأضافت الفنانة المصرية في تصريحات لجريدة "الحياة" اللندنية إن تحمّسها لتقديم شخصية كاريوكا في مسلسل، يعود إلى أن الفنانة الراحلة كانت سيدة ثورية ومؤمنة بالحرية، كما أنها لم تكن راقصة فقط بل كانت ممثلة كبيرة أيضا".

وأشارت وفاء عامر إلى أن العمل سيركّز على كون تحية كاريوكا ممثلة أكثر مما يركّز على عملها كراقصة، وقالت: "العمل يركّز أيضا على دورها الوطني الذي يعرفه الجميع، حيث كانت الوحيدة التي وقفت مع الرئيس الراحل السادات وضده، إضافة إلى اعتصاماتها ومواقفها النقابية، وظروفها العصيبة وهي طفلة والتي خلقت منها إنسانة طموحة لديها إحساس كبير بالفقير والمقهور.

والحقيقة أنه توجد مناطق كثيرة في حياة هذه الفنانة تثير لعاب أية ممثلة لتجسيد شخصيتها".
وأكدت وفاء عامر أن تأجيل المسلسل يرجع إلى ضيق الوقت، وقالت: "صورنا لمدة أسبوع واحد فقط قبل اندلاع الثورة، ثم بعد هدوء الأوضاع عقدنا اجتماعاً لاستئناف العمل، ووجدنا أن عدد أيام التصوير الفعلية تنتهي عقب شهر رمضان بأسبوع، خصوصاً أننا كنا سنصور بعض المشاهد في رومانيا وتركيا وبيروت، وكنا ارتبطنا بتسويق المسلسل إلى عدد من المحطات الفضائية، فتوصلنا في النهاية إلى اتخاذ قرار بالتأجيل إلى العام المقبل".

جدير بالذكر أن وفاء عامر تلعب بطولة المسلسل أمام عزت أبو عوف وفادية عبدالغني وهو من تأليف فتحي الجندي وإخراج عمر الشيخ.

 

 

 الإثنين 11 -7- 2011
linksLeft
نرجو من القراء الكرام عدم الإساءة الى الكاتب أو الأديان أو المنظمات أو الهيئات، والإلتزام بمهنية التعليقات
خبرة العالمية
أسرع للاعلان