home
tri
tri
focus
سياسيون عراقيون نافذون يتاجرون بالدواء مع سوريا ولبنان ومصر

سياسيون عراقيون نافذون يتاجرون بالدواء مع سوريا ولبنان ومصر

مرصد عسس - خاص


يتداول الشارع العراقي أخباراً مفادها أن سياسيين عراقيين بارزين ونافذين جداً، دخلوا إلى عالم التجارة من أوسع أبوابه مستغلين علاقاتهم و مناصبهم الوظيفية لتمرير الصفقات وتسهيل الإجراءات كافة.


و وردت معلومات إلى "مرصد عسس" عين على السلطة السابعة، تفيد بأن وزير الدولة والناطق الرسمي باسم الحكومة العراقية الدكتور علي الدباغ، يقوم بتوريد الأدوية السورية من شركة خاصة له إلى مخازن وزارة الصحة العراقية لقاء مبالغ كبيرة نسبياً قياساً بالشركات الأخرى.


فيما أشار مصدر آخر لـ "عسس" أن النائب في مجلس النواب العراقي عن التيار الصدري، بهاء الأعرجي، دخل على نفس الخط الذي يبدو بأنه مربح للغاية حسب المصدر الذي فضل عدم الكشف عن نفسه، موضحاً بأن الأعرجي يقوم بتوريد الأدوية المصرية والهندية إلى وزارة الصحة العراقية.
**********


* مرصد عسس : بمثابة عين على السلطة السابعة، المتمثلة بسلطة الإشاعة، تأسس في 24- 5- 2010، كأول مرصد من نوعه في العراق والوطن العربي، ينصب عمله على رصد الشائعات في كل مكان وخاصة ما يتعلق منها بوضع الشرق الأوسط والوطن العربي و علاقاته مع العالم..نرصد الإشعات كما هي، ونأمل من الجهات صاحبة العلاقة التفاعل معنا، بتأكيد الخبر او نفيه، لكي تعم الفائدة ونحاول جميعاً فرز الشائعات والأخبار المتداولة من قبل الشارع و التي لا تستند إلى حقائق على أرض الواقع، عن تلك التي لها جذور من الحقيقة.

 

 الإثنين 18 -7- 2011
linksLeft
نرجو من القراء الكرام عدم الإساءة الى الكاتب أو الأديان أو المنظمات أو الهيئات، والإلتزام بمهنية التعليقات
خبرة العالمية
أسرع للاعلان