home
tri
tri
focus
وزير الأمن الوطني السابق شيروان الوائلي يتجسس على عمار الحكيم لصالح الامريكان

وزير الأمن الوطني السابق شيروان الوائلي يتجسس على عمار الحكيم لصالح الامريكان

مرصد عسس

كشفت وثيقة نشرتها صحيفة الناس عن قيام السفارة الاميركية بالتجسس على زعيم المجلس الاعلى الاسلامي عمار الحكيم، من خلال عضو ائتلاف دولة القانون ووزير الامن الوطني السابق شروان الوائلي.
والوثيقة ، كما نشرتها صحيفة الناس، كتاب رسمي فيه رقم العدد (1223) بتاريخ (26 – 3 – 2008) وفي الاعلى اسم الدائرة التي أصدرته، وهي وزارة الدولة لشؤون الأمن الوطني . الكتاب موجه الى ممثل السفارة الأميركية في بغداد، ويشير بوضوح لا لبس فيه الى أن وزير الدولة لشؤون الأمن الوطني يمارس في كتابه الرسمي دور المخبر الراصد لتحركات وسكنات عمار الحكيم .


والكتاب نفسه يشير الى هذه الحقيقة من خلال نصه:

بناءً على اللقاء الأخير بين السيد ممثل السفارة الاميركية في بغداد والسيد وزير الدولة لشؤون الامن الوطني .... حول التنسيق والتعاون الامني بين الطرفين وفيما يخص المعلومات الأخيرة أثناء اللقاء نود اعلامكم ما يلي :
اولا– في ما يخص تحركات السيد عمار الحكيم في الآونة الأخيرة فقد تم متابعة تحركاته فقد التقى بمجموعة من الأشخاص يمثلون الجانب الرياضي والثقافي والعشائري كما انه التقى بمجموعة من الشخصيات من دولة ايران يعتقد أن أحد الأشخاص كان من الحرس الثوري الايراني وسيتم معرفة هويته عن قريب
اما فيما يخص عدد العجلات التي تخرج مع موكبه فهي تقارب 30 عجلة وعدد الاشخاص بين 80 الى 90 شخصا
ينتهي الكتاب بديباجة خاصة بالكتب الرسمية: (للتفضل بالاطلاع)..
ثم اسم وزير الدولة لشؤون الامن القومي، وتوقيعه، وختمه ، والتاريخ 26 – 3 – 2008

 الإثنين 1 -8- 2011
linksLeft
نرجو من القراء الكرام عدم الإساءة الى الكاتب أو الأديان أو المنظمات أو الهيئات، والإلتزام بمهنية التعليقات
خبرة العالمية
أسرع للاعلان