home
tri
tri
focus
القذافي يشتري من مشعان الجبوري قناة "الرأي" بـ 25 مليون دولار

القذافي يشتري من مشعان الجبوري قناة "الرأي" بـ 25 مليون دولار

مرصد عسس

وصلت معلومات لـ "مرصد عسس" فضلاً عن أنباء نقلتها بعض المواقع الإليكترونية التي أفادت عن مصادر مطلعة بأن الليبي أحمد الشاطر تم تعيينه رئيساً لمجلس إدارة قناة "الرأي" لصاحبها عضو البرلمان العراقي السابق مشعان الجبوري والمحكوم عليه غيابياً 15 عاما من قبل إحدى المحاكم العراقية وذلك بعد أن كانت السلطات الليبية قد دفعت مبلغاً قدره 25 مليون دولار للجبوري ثمناً لولاء القناة للقذافي بالكامل.

لكن خلافات طرأت بين الليبي أحمد الشاطر الذي يهيمن على القناة منذ تفجر الأحداث في ليبيا مع إبنة مشعان الجبوري "هوازن" التي تدير القناة جعلت الليبيين يسيطرون على القناة حيث قال الشاطر لإبنة الجبوري إنكم تعملون بـ "فلوس معمر" وإن قناتكم لاتساوي مليوني دولار ودفعنا لكم 25 مليون فلا علاقة لكم بالقناة. وبالفعل فقد اصبحت القناة تحت سيطرة الشاطر بعد تسلمه إيميلاً من طرابلس يقضي بتعيينه رئيساً لمجلس الإدارة

 الخميس 4 -8- 2011
linksLeft
نرجو من القراء الكرام عدم الإساءة الى الكاتب أو الأديان أو المنظمات أو الهيئات، والإلتزام بمهنية التعليقات
خبرة العالمية
أسرع للاعلان