home
tri
tri
focus
الأمير وليام و زوجته كاتي يتقاسمان الواجبات المنزلية

الأمير وليام و زوجته كاتي يتقاسمان الواجبات المنزلية

العالمية

أوقفت دوقة كيمبريدج كيت ميدلتون خططاً لتوظيف مدبرة منزل لكي تتقاسم الواجبات المنزلية مع زوجها دوق كيمبريدج الأمير وليام في منزلهما الجديد في لندن.
وقالت صحيفة ديلي اكسبريس الصادرة اليوم الخمس أن كيت، البالغة من العمر 29 عاماً، اعترضت على جهود المستشارين توظيف خدم في الشقة التي ستقيم فيها مع الأمير وليام (28 عاماً) بقصر كينزينغتون في لندن، رغم وضع اعلان بهذا الشأن.
واضافت أن القرار جاء بعد انتقاد خطط توسيع تكاليف مقر اقامة دوق ودوقة كيمبريدج في ظل الأوقات العصيبة التي تمر بها بريطانيا واعتماد حكومتها خططاً لقطع الانفاق العام.
ونسبت الصحيفة إلى جيمي لوثر بينكرتون، السكرتير الخاص لدوق ودوقة كيمبريدج، قوله "إن القرار جاء بعد وضعه اعلاناً على عجل عن توظيف خدم من دون أن يتشاور مع الأمير وليام وكيت بشكل صحيح".
وتم نشر اعلان الأسبوع الماضي في قصر باكينغهام، المقر الرسمي لملكة بريطانيا، عن توظيف خدم في الجناح المخصص لدوق ودوقة كيمبريدج بقصر كنزينغتون.
ويقيم الأمير وليام وكيت حالياً في منزل مستأجر في بلدة إينغلسي في شمال ويلز حيث يعمل كطيار مروحية في عمليات البحث والانقاذ بسلاح الجو الملكي البريطاني، وسينتقلان في تموز/يوليو المقبل إلى قصر كنزينغتون، حيث عاش الأمير وليام مع شقيقه الأصغر الأمير هاري ووالدتهما الأميرة ديانا بعد طلاقها من ولي العهد الأمير تشارلز .
ويستخدم دوق ودوقة كامبريدج شقة في قصر كلارنس هاوس، المقر الرسمي لولي العهد، حين يزوران لندن.

 الجمعة 17 -6-2011
linksLeft
نرجو من القراء الكرام عدم الإساءة الى الكاتب أو الأديان أو المنظمات أو الهيئات، والإلتزام بمهنية التعليقات
خبرة العالمية
أسرع للاعلان