home
tri
tri
focus
صورة قبلة وسط الشغب الأكثر انتشاراً على مواقع التواصل الاجتماعي

صورة قبلة وسط الشغب الأكثر انتشاراً على مواقع التواصل الاجتماعي

العالمية

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كثيف في اليومين الماضيين، صورة طريفة التقطت الأربعاء لشاب وفتاة يقبلان بعضهما على الأرض وسط أعمال الشغب بمدينة فانكوفر الكندية، إثر خسارة فريق "فانكوفر كانوكس" بدوري هوكي الجليد بأميركا الشمالية.
والتقط الصورة المصور الحر ريتش لام أثناء تغطيته لأعمال الشغب بالمدينة يوم الأربعاء الماضي، وتظهر شاباً وفتاة على الأرض بين مجموعتين من عناصر مكافحة الشغب، يقبلان بعضهما في جو عاطفي مشحون.
واندلعت أعمال شغب في فانكوفر إثر خسارة فريق المدينة "فانكوفر كانوكس" بالمباراة السابعة لنهائيات "كأس ستانلي" لصالح بوسطن بروينز.
وأصبحت الصورة الأكثر انتشاراً على موقع "تويتر" وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي، وقال المصوّر انه ظن ان الشاب والفتاة قد تعرضا للضرب على أيدي عناصر مكافحة الشرطة، وحين اقترب أكثر وجد أنهما يقبلان بعضهما غير آبهين بالأجواء المتوترة من حولهما.
أضاف "دهشت من ردة فعل الجمهور. لا أريد أن أكون مثالياً ولكني في الواقع كنت أقوم فقط بعملي".
وظن الكثير من الناس ان الصّورة مركّبة لغرابتها، إلاّ أن صحيفة "فانكوفر صن" نقلت اليوم الجمعة عن سيدة أسترالية تدعى ميغان جونز تعيش في كندا قولها، إن ابنها هو الشاب في الصورة ويدعى سكوت جونز ويبلغ من العمر 29 عاماً ويعيش ويعمل في فانكوفر منذ 6 شهور، أما الفتاة فكندية وتدعى أليكس توماس وهما يتواعدان منذ فترة.
وقالت الوالدة إنها عرفت ابنها من ملابسه، "فهو اعتاد ألاّ يرتدي الكثير من الملابس".
وكانت المباراة النهائية لبطولة هوكي الجليد، والمعروفة بكأس ستانلي، قد انتهت بخسارة فريق فانكوفر كانوكس أمام بوسطن بروينز بأربعة أهداف نظيفة، علماً ان جمهور الفريق الأول كان يجري الاستعدادات للاحتفال بالفوز قبل المباراة.

 السبت 18 -6-2011
linksLeft
نرجو من القراء الكرام عدم الإساءة الى الكاتب أو الأديان أو المنظمات أو الهيئات، والإلتزام بمهنية التعليقات
خبرة العالمية
أسرع للاعلان