home
tri
tri
focus
يسرا اللوزي تبدأ تصوير مشاهدها في "ساعة ونص

يسرا اللوزي تبدأ تصوير مشاهدها في "ساعة ونص

العالمية - فنون

صرحت الفنانة يسرا اللوزي لموقع عيون ع الفن أنها بدأت تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم "ساعة ونص" تأليف أحمد عبد الله وإخراج وائل إحسان ، ويشاركها البطولة 35 ممثلا منهم هيثم أحمد زكي وجومانا مراد وسوسن بدر وإياد نصار وأيتن عامر وأحمد بدير .

وقالت يسرا إنها تجسد دور طبيبة اسمها سناء وتدور أغلب أحداث المسلسل في قطار يتم تصوير مجموعة كبيرة من المشاهد فيه لمدة ساعة ونصف يلتقي فيها أبطاله ، ونشاهد من خلاله شرائح مختلفة من المجتمع بما فيها من صراعات ومشاكل ، ورفضت يسرا التصريح بأي تفاصيل أخرى تخص الفيلم حيث تفضل عدم حرقه على الجمهور .

وأكدت أنها سعيدة بحالة النشاط السينمائي التي تعيشها هذه الأيام لأنها الى جانب انشغالها بتصوير "ساعة ونص" ، يُعرض لها فيلما " المركب " و " إذاعة حب" المقررعرضه الأسبوع القادم ، كما أشارت الى سعادتها بعرض فيلم "ميكرفون" في مهرجات عالمية حاليا وفوزه بأفضل فيلم في مهرجان السينما الأفريقية الأمرالذي يعوض حرمان الفيلم من مشاهدة الجمهور له بسبب نزوله قبل قيام الثورة بأيام قليلة .

من ناحية أخرى أكدت يسرا أنها كانت حريصة على التواجد على شاشة رمضان هذا العام بمسلسل " لحظات حرجة " حيث أوشكت على الانتهاء من تصوير مشاهدها في الجزء الثالث منه في استديو جلال



 

 

 

 السبت 25 -6-2011
linksLeft
نرجو من القراء الكرام عدم الإساءة الى الكاتب أو الأديان أو المنظمات أو الهيئات، والإلتزام بمهنية التعليقات
خبرة العالمية
أسرع للاعلان