home
tri
tri
focus
معجبو مايكل جاكسون يحيون ذكرى وفاته الثانية

معجبو مايكل جاكسون يحيون ذكرى وفاته الثانية


العالمية - نيوز

احتفى معجبو مايكل جاكسن السبت بالذكرى الثانية لوفاة "ملك البوب" في لوس انجليس، في الوقت الذي طرحت فيه سترته الشهيرة التي ارتداها في اغنيته المصورة "ثريلر" في مزاد في بيفرلي هيلز في كاليفورنيا خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وسمح للمعجبين بأن يضعوا الأزهار على ضريح المغني في منتزه "فورست لوون ميموريال" في غليندايل على مدخل لوس انجليس، حيث توفي جراء جرعة زائدة من المخدر، في 25 حزيران/يونيو 2009 عن 50 عاما، وحيث ترقد صديقته السابقة الممثلة اليزابيت تايلور التي توفيت في آذار/مارس الماضي.

وقالت احدى معجباته ليندا هيغينز لتلفزيون "كاي آيه بي سي" المحلي انه "اراد ببساطة ان يجعل العالم مكانا افضل. والآن وقد رحل، تستمر هذه الرغبة من خلال معجبيه".

ويفترض ان تعرض سترته السوداء والحمراء السبت والأحد في بيفرلي هيلز، بين قطع أخرى لفرقة البيتلز ومادونا ولايدي غاغا، في مزاد سمي "ايقونات موسيقية".

وبحسب دار جوليانز اوكشونز التي تنظم المزاد، قد تباع السترة بسعر يتراوح بين 200 ألف و400 الف دولار. وسوف يخصص جزء من العائدات لمحمية شامبالا، التي استقبلت نمري جاكسون البنغاليين "ثريلر" و"سابو".

في وسط لوس انجلس، افتتح متحف غرامي معرضا دائما مكرسا لمايكل جاكسون، حيث بالإمكان ايضا الاطلاع على قفازي المغني الشهيرين المرصعين بالترتر.

إلى ذلك، كتب معجبو المغني على موقع "معبودهم" تعليقات، حيث أشاد أحدهم "بالروح الفريدة التي لا يمكن وصفها، والتي ما زالت تجمع اليوم مايكل جاكسون بمعجبيه الذين لا يمكن إحصاء عددهم عبر الحدود".

وبتوقيع "ماما 60 جاما" كتب أحد متصفحي الإنترنت، "لا استطيع ان اتوقف عن البكاء لأن العالم برمته أحبك بشكل هائل. عندي صور لك اينما كان في منزلي، ويوميا اتحدث اليك وكأنك لا زلت هنا".

وبعد عامين على رحيله، لا تزال ظروف موت جاكسون الغامضة تغذي نظريات المؤامرة والمعارك القضائية.

 

 

 

 الأحد 26 -6-2011
linksLeft
نرجو من القراء الكرام عدم الإساءة الى الكاتب أو الأديان أو المنظمات أو الهيئات، والإلتزام بمهنية التعليقات
خبرة العالمية
أسرع للاعلان