home
tri
tri
focus
افتتاح خط بغداد - النمسا الجوي بعد انقطاع دام 20 عاما برحلة قادمة من فيينا

افتتاح خط بغداد - النمسا الجوي بعد انقطاع دام 20 عاما برحلة قادمة من فيينا

العالمية نيوز

أكد مصدر في وزارة النقل العراقية، الأربعاء، أن أول رحلة جوية للخطوط الجوية النمساوية وصلت إلى مطار بغداد الدولي بعد انقطاع دام 20 عاما.

وقال المصدر ، إنه "ضمن الجهود التي تبذلها وزارة النقل لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في الداخل والخارج ولتسهيل وصول المستثمرين ورجال الأعمال، وصلت يوم الاربعاء أول رحلة جوية من فيينا إلى بغداد بعد انقطاع طويل استمر لأكثر من عشرين عاما".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن "الطائرة كان على متنها السفير العراقي في النمسا سروت مجيد، ومسؤول الخطوط الجوية النمساوية بيكر مالاك"، مبينا أن "هذا المبادرة الفريدة من نوعها للتواصل مع العالم الخارجي والإدامة الاتصال الجوي مابين فضاءات العالم والعراق الجديد".

وأعلنت وزارة النقل العراقية في 13 آذار الماضي، عن افتتاح خط جوي جديد بين مطار النجف والشارقة بالإمارات بهبوط أول طائرة تابعة للعربية للطيران.

والخطوط الجوية النمساوية هي شركة الطيران الوطنية في النمسا، يقع مقرها الرئيسي في فيينا عاصمة النمسا، وتتخذ من مطار فيينا الدولي مركزاً لعملياتها، وتقدم الخطوط النمساوية خدماتها لأكثر من 115 وجهة في آسيا، أوروبا، أفريقيا وأمريكا الشمالية، وتعد الخطوط النمساوية عضو في تحالف ستار العالمي.

الخميس 9 -6-2011
linksLeft
نرجو من القراء الكرام عدم الإساءة الى الكاتب أو الأديان أو المنظمات أو الهيئات، والإلتزام بمهنية التعليقات
خبرة العالمية
أسرع للاعلان