home
tri
tri
focus
الأمم المتحدة تعلن أسماء الفائزين بجائزة "أبطال الأرض" لعام 2011 ..أرفع جائزة بيئية تدعمها شركة إل جي الكترونيكس

الأمم المتحدة تعلن أسماء الفائزين بجائزة "أبطال الأرض" لعام 2011 ..أرفع جائزة بيئية تدعمها شركة إل جي الكترونيكس

أعلن برنامج الأمم المتحدة للبيئة (UNEP) أوائل الشهر الجاري أسماء الفائزين الستة بجوائز "أبطال الأرض" لعام 2011 وعلى رأسهم رئيس المكسيك فيليبي كالديرون وأسطورة الموسيقى العالمية أنجليك كيدجو والمغامر لويس بالمر، حيث تلقّى الفائزون جوائزهم في حفلٍ أقيم في المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي في مدينة نيويورك.

وكان الأبطال الفائزون لهذا العام من القادة البيئيين الذين يمثل عملهم اليومي وقيادتهم ومناصرتهم للشؤون البيئيّة ابتكاراً عملياً في مجال البيئة.

تمّ إطلاق جائزة "أبطال الأرض" وهي أرفع جائزة بيئيّة لدى الأمم المتحدة في العام 2005، وكانت شركة إل جي الكترونيكس (LG) أكبر الشركات الداعمة لهذا البرنامج منذ العام 2010، حيث بلغت مشاركتها 700 مليون وون كوري سنوياً لنشر الوعي حول القضايا البيئية على الصعيدين الإقليمي والعالمي والمساهمة في تطوير حلول عمليّة.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لشركة إل جي الكترونيكس يونغ كي كيم: "لجائزة "أبطال الأرض" معنىً خاص لدى الجميع في إل جي." وأضاف: "إن أساس الإجراءات الحازمة لمعالجة القضايا الهامة المتعلقة بالبيئة يتّضح هنا اليوم بين الحائزين على هذه الجائزة من القادة البيئيين الذين سيمهّد شغفهم وإبداعهم وتفانيهم طريق النجاح لنا أثناء سعينا لنجعل العالم مكاناً أفضل للجميع."

وقد كرّم برنامج الأمم المتحدة للبيئة حتى اليوم أربعة وستين فرداً ومنظمة على قيادتهم ورؤاهم وإلهامهم وعملهم أجل البيئة.

نبذة عن شركة "إل جي الكترونيكس"
"إل جي الكترونيكس إنك" (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز: 066570.KS) هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية وأنظمة الاتصالات المتنقلة والأجهزة المنزلية. وتوظف الشركة أكثر من 93.000 ألف شخص يعملون في 120 منشأة. وبلغت مبيعات إل جي على مستوى العالم في عام 2010 حوالي 55.8 تريليون وون كوري (ما يعادل 48.2 مليار دولار أمريكي). وتتألف الشركة من أربع وحدات أعمال هي الترفيه المنزلي والاتصالات المتنقلة والأجهزة المنزلية والتكييف والتبريد وحلول الطاقة. وشركة إل جي هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة والمنتجات السمعية والبصرية وأجهزة الهواتف النقالة وأجهزة التكييف والتبريد والغسالات. ووقعت شركة إل جي الكترونيكس اتفاقية تعاون طويلة المدى لتصبح بموجبها شريكاً عالمياّ والشريك التقني لبطولة سباقات الفورمولا 1™. وفي إطار هذه الشراكة رفيعة المستوى، تمتلك إل جي حقوقاً تسويقية كراع رسمي للأجهزة الالكترونية الاستهلاكية والهواتف الخلوية وأجهزة معالجة البيانات الخاصة بهذا الحدث الرياضي العالمي. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع إل جي الكترونيكس www.lge.com.

حول جائزة "أبطال الأرض" لدى برنامج الأمم المتحدة للبيئة
جائزة "أبطال الأرض" هي أرفع جائزة بيئيّة دوليّة أنشأها برنامج الأمم المتحدة للبيئة في عام 2004. تكرّم هذه الجائزة السنوية أفراداً من جميع أنحاء العالم ممّن كانت لهم مساهمات بالغة الأهمية ومقرّ بها على الصعيدين الإقليمي والدولي عن فئات القيادة السياسية والعلوم والابتكار والرؤية الريادية والإلهام والفعل. تقوم لجنة تحكيم رفيعة المستوى من برنامج الأمم المتحدة للبيئة باختيار المرشحين بناءً على معطيات تقدّمها المكاتب الإقليميّة لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة (www.unep.org/champions).

الإثنين 30 -5-2011
linksLeft
نرجو من القراء الكرام عدم الإساءة الى الكاتب أو الأديان أو المنظمات أو الهيئات، والإلتزام بمهنية التعليقات
خبرة العالمية
أسرع للاعلان