home
tri
tri
focus
صور نادرة لنجوى كرم معلمة المدرسة وكارول سماحة تنفي الزواج من طليقها

صور نادرة لنجوى كرم معلمة المدرسة وكارول سماحة تنفي الزواج من طليقها

العالمية - فنون

تزامناً مع عيد المعلم في لبنان، توجّه محبّو الفنانة نجوى كرم التي عملت سابقاً بمهنة التعليم في المدرسة قبل احترافها الفن ببطاقة معايدة وجاء فيها: " نُعايد شمس الأغنية العربية نجوى كرم بعيدها، فهي التي بدأت مشوارها مُعلمةً واستمرت المُعلمة الأولى في الأغنية اللبنانية".

وهذه الصور النادرة بالأبيض والأسود تظهر نجوى كرم مع تلاميذها في الصف.

من جهة أخرى، أكدت الفنانة نجوى كرم أنها ستكون ضيفة الحلقة الأخيرة من برنامج "أراب آيدول" الجمعة 23 آذار 2012. وقالت كرم في تغريدة لها على "تويتر" : "انشاء الله سنكون مع بعضنا ليلة الجمعة 23/3 على الـ ام بي سي في برنامج أراب آيدول... ادعولنا بالتوفيق".

 

كارول سماحة تنفي زواجها من طليق نجوى كرم؟

كارول عند شلالات نياغارا

نشرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة صوراً لها من كندا حيث تمضي بعض الوقت مع عائلة شقيقها في كندا.

وفي الصور تظهر كارول مع عائلة شقيقها باتريك عند شلالات نياغرا الشهيرة. ومن ثم غرّدت كارول فكتبت "على فكرة، الشائعات وجدت لتبقى شائعات فلنحاول ان نستمتع بها ونبتسم". وتأتي هذه التغريدة لنفي ما يشاع عن زواجها السرّي من طليق نجوى كرم متعهد الحفلات يوسف حرب.

وكان مصدر مقرب من سماحة أكد ان خبر زواجها من يوسف حرب لا يتعدّى كونه مجرّد شائعة عارية تماماً عن الصحة.

وشرح المصدر نفسه أن كارول التي تستعد لجولة فنية بين أميركا وكندا قد سافرت قبل موعد سفر فرقتها الموسيقية بستة أيّام وذلك لقضاء بعض الوقت مع أخيها وعائلته المقيمين في تورنتو منذ حوالى السنتين، فيما من المقرر أن تسافر الفرقة الأربعاء لتلتقي بكارول استعداداً لبدء الجولة الفنية. وهذا ما رأى المصدر أنه ساهم في ذهاب مخيّلة البعض إلى حد "اختراع قصة كاملة لا أساس لها أبداً من الصحّة".

الخميس 15 / 3 / 2012
linksLeft
نرجو من القراء الكرام عدم الإساءة الى الكاتب أو الأديان أو المنظمات أو الهيئات، والإلتزام بمهنية التعليقات
خبرة العالمية
أسرع للاعلان