home
tri
tri
focus
ليدي غاغا: مقتل بن لادن يقضي على الكراهية في العالم

ليدي غاغا: مقتل بن لادن يقضي على الكراهية في العالم

أعرب العديد من مشاهير الولايات المتَّحدة الأميركيَّة عن سعادتهم لمقتل زعيم تنظيم القاعدة، أسامة بن لادن، معتبرين أنَّ الثاني من مايو سيظل يومًا تاريخيًّا في أميركا .
عبرت المغنية، ليدي غاغا، إحدى أوائل نجمات الغناء اللواتي عبرت عن سعادتها بمقتل بن لادن، فدعت معجبيها عبر صفحتها على تويتر إلى متابعة تفاصيل عملية الإغتيال على قناة "سي إن إن"، كما أشارت إلى أن مقتل بن لادن يعتبر حدثًا تاريخيًّا في محاولات القضاء على الكراهية في العالم .
وأعربت المغنية، كاتي بيري من خلال صفحتها على "تويتر" عن فخرها بكونها مواطنة أميركية، كما كتبت ممثلة ديزني، ديمي لوفاتو:" أنا أحب بلادي، لقد صنعنا التاريخ، فليبارك الله جنودنا"، وهي العبارة التي لم تختلف كثيرًا عن تلك التي كتبها حاكم كاليفورنيا السابق الممثل، أرنولد شوارزنجر، الذي شكر جنود الولايات المتحدة وتمنى أن يحمي الله كل الأشخاص الذين يرتدون الزي العسكري .
ولم تتأخر الشقيقتان كارديشيان في الكشف عن مشاعرهما تجاه مقتل بن لادن، فكتبت كيم على صفحتها: "لا أستطيع الإنتظار حتى سماع خطاب الرئيس باراك أوباما"، وعلقت كلوي عقب الخطاب قائلة:" أحببت كثيرًا خطاب الرئيس الأميركي، فليباركنا الله ".
ومن جانبه، صرح المغني، جون ليجند، أنه بمقتل بن لادن سيعم الحب والسلام في العالم أجمع، وذلك لأن ليجند يرى أن أسامة بن لادن هو السبب وراء مقتل أرواح عديدة داخل وخارج الولايات المتحدة .
والمغني سنوبي دوج ترحم أولاً على ضحايا أحداث 11 سبتمبر ، ثم طالب بسحب القوات الأميركية من أفغانستان، فضلاً عن خفض أسعار البنزين حتى يستطيع الشعب الأميركي الحياة في سعادة وسلام .

 

 

آيار 2011
linksLeft
نرجو من القراء الكرام عدم الإساءة الى الكاتب أو الأديان أو المنظمات أو الهيئات، والإلتزام بمهنية التعليقات
للتعليق على الموضوع يجب أن يكون لكم حساب على موقع (فيس بوك) أونلاين
picDecor
خبرة العالمية
أسرع للاعلان
إعلانكم مع العالمية يحقق لكم الشهرة والنجاح