home
tri
tri
focus
هاله سرحان تعود للساحة الاعلامية ببرنامج جديد

هاله سرحان تعود للساحة الاعلامية ببرنامج جديد

يلفت الانتباه حاليا وجود عدد من اللافتات الإعلانية بالمناطق المهمة والحيوية فوق أسطح وجسور القاهرة عن برنامج جديد ستقدمه الإعلامية هالة سرحان، لكنها وفريق العمل يتكتمون تفاصيله رغم قرب موعد انطلاقه .
الإعلان المنتشر فى شوارع القاهرة يحمل عنوان "ثورة الحوار"، ويبدو " حسب اليوم السابع" أنه سيكون برنامجا حواريا ضخما يشترك فيه أكثر من ضيف ومحاور لأنه سيكون على مدار الـ 24 ساعة وبشكل متواصل .
يذكر أن شركة "روتانا" فى مصر كانت قد تعاقدت على تأجير استوديو ضخم مجهز هندسيا وتقنيا وفنيا على أعلى مستوى، وبدأ بناء الديكورات فيه ليكون جاهزاً لبث البرنامج الذى لم يتحدد اسمه بعد، وإن كان مرشحا بقوة استخدام الاسم القديم "هالة شو ".
وتعقد هالة سرحان حاليا عدداً من الجلسات مع قيادات روتانا فى دبى للوقوف على التفاصيل النهائية لعودتها، كما بدأت قناة روتانا فى إذاعة "بروموهات" من برنامج حلقات هالة شو القديمة على أغنية "بحبك وحشتنى"، فى إشارة إلى عودة هالة سرحان، وكذلك بعض المقاطع من عبارات هالة التى قالتها فى حلقات سابقة خصصتها عن الفساد فى مصر، وتركيب هذه المقاطع على لقطات من أحداث الثورة، ومحاكمة الوزراء فى قضايا فساد فى دلالة على سبق هالة فى الاهتمام بكشف قضايا الفساد قبل اندلاع ثورة 25 يناير .

آيار 2011
linksLeft
نرجو من القراء الكرام عدم الإساءة الى الكاتب أو الأديان أو المنظمات أو الهيئات، والإلتزام بمهنية التعليقات
للتعليق على الموضوع يجب أن يكون لكم حساب على موقع (فيس بوك) أونلاين
picDecor
خبرة العالمية
أسرع للاعلان
إعلانكم مع العالمية يحقق لكم الشهرة والنجاح