home
tri
tri
focus
شذى مع الرويشد لمن تغني: تعالى أخطبني؟

شذى مع الرويشد لمن تغني: تعالى أخطبني؟

من المتوقع ان تطرح نجمة «ستار أكاديمي» شذى حسون أغنية تحمل عنوان «تعالى أخطبني» وهي من كلمات الشاعر فهد التوم وتوزيع هشام السكران وألحان بندر سعد. وقالت حسون من خلال إطلالة إذاعية لها منذ ايام على «الإمارات أف أم» ان الأغنية ستشكل تجربة مختلفة للجمهور العربي .

ومن جهة أخرى باشرت حسون العمل على ألبومها الجديد الذي تنتجه شركة «لايف ستايل» ويشرف عليه الملحن ناصر الصالح وسيطرح نهاية الشهر الجاري وسيضم أغنية تجمعها مع سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد وأخرى مع عبدالرب ادريس وكذلك تتعاون مع فايز السعيد وحاتم العراقي وحسام كمال، وقالت إن الألبوم سيصدر في غضون عشرين يوما، وستصور من الألبوم في بيروت أغنية «شعلها» من كلمات كريم العراقي وألحان فايز السعيد .
كما كشفت الفنانة العراقية عن تعاونها مع الفنانة الإماراتية أحلام في أغنيتين جديدتين حيث منحتها أحلام لحنين في تجربة ستكون مفاجأة لجمهور الغناء العربي، وتلقت شذى اتصالا هاتفيا من الفنانة الإماراتية، وأشادت أحلام بصوت الفنانة الشابة وقالت إنها متميزة عن بنات جيلها .
وحفلت إطلالة حسون بالعديد من المفاجآت أبرزها اتصالات من الملحن ناصر الصالح المشرف على ألبوم شذى حسون الجديد، والملحنين علي كانو وحسام كامل، والشاعر سلطان المجلي، وأثنى جميعهم على مسيرة الفنانة العراقية الفنية وتفردها بخط غنائي خاص وحسن اختيارها للأغنيات والألحان .

وتطرقت شذى حسون في حديثها إلى بداياتها الفنية حيث أقرت بفضل برنامج ستار أكاديمي في نجاحها لكنها أكدت أن النجاح يحتاج أيضا إلى المثابرة والحظ والتوفيق. وخلال السهرة أدت شذى حسون عددا من الأغنيات منها: «جينا من بغداد، غزيل فلة، وعد عرقوب، الساعة، أنا يا طير، يا ام العباية، شايف نفسه ».

آيار 2011
linksLeft
نرجو من القراء الكرام عدم الإساءة الى الكاتب أو الأديان أو المنظمات أو الهيئات، والإلتزام بمهنية التعليقات
للتعليق على الموضوع يجب أن يكون لكم حساب على موقع (فيس بوك) أونلاين
picDecor
خبرة العالمية
أسرع للاعلان
إعلانكم مع العالمية يحقق لكم الشهرة والنجاح