home
tri
tri
focus
سلاف فواخرجي: الأسد مناضل وأنا اعتبره عبد الناصر العرب

سلاف فواخرجي: الأسد مناضل وأنا اعتبره عبد الناصر العرب

           
أعرب العديد من الفنانين عن تأييدهم للرئيس السوري بشار الأسد، ونظامه، ومنهم الفنان سلاف فواخرجي والتي قالت بأنها فخورة بوضعها في القائمة السوداء؛ باعتبارها من المناصرين للنظام السوري و ضد ما يسمي "بالثورة السورية"؛ لأن كل الفنانين السوريين مؤيدون للأسد ونظامه، حسب رأيها، كما شبهت الرئيس السوري بجمال عبدالناصر .

وقالت سلاف -في ردها على اتهام النظام السوري بممارسة القمع ضد المتظاهرين-: "النظام في سوريا ليس قمعيا ولا يرفض المعارضة، ولكن من يريد أن يعارض فليفعل ذلك باحترام داخل سوريا". بحسب مجلة "أخبار النجوم ".

وعن الرئيس السوري بشار الأسد، قالت سلاف: "أن الأسد إنسان شريف ومحترم، ويده نظيفة، شهدت سوريا على يديه نقلة حضارية كبيرة، وشهدت إصلاحات عظيمة"، وتابعت "أثق في الشعب السوري والتفافهم حول الأسد؛ لأنه مناضل وزعيم رفض التعامل مع إسرائيل والرضوخ لهيمنة أمريكا؛ فأنا أعتبره عبد الناصر العرب؛ بسبب تمسكه الشديد بمواقفه ومبادئه، ولذلك هم يريدون هدمه وتدميره لأنه من أهم وأصلب الرؤساء العرب ".

ورفضت الفنانة السورية اتهامها بأنها بوق للسلطة في سوريا، وقالت: "أنا لا أدافع عن النظام، أنا أدافع عن أمن واستقرار بلادي، وأدافع بوجه حق عن رجل أعرف جيدا أنه شريف ووطني ".

 

 

آيار 2011
linksLeft
نرجو من القراء الكرام عدم الإساءة الى الكاتب أو الأديان أو المنظمات أو الهيئات، والإلتزام بمهنية التعليقات
للتعليق على الموضوع يجب أن يكون لكم حساب على موقع (فيس بوك) أونلاين
picDecor
خبرة العالمية
أسرع للاعلان
إعلانكم مع العالمية يحقق لكم الشهرة والنجاح