home
tri
tri
focus

سفيرات هوليوود
خيار خيالي لمستحضرات التجميل

سفيرات هوليوود
خيار خيالي لمستحضرات التجميل


لكل قارورة عطر رواية، ولكل عبوة جمال وجه يشع بريقاً وهالته تدعو إلى الإقتناء. قصّت مستحضرات تجميل عام ٢٠١٠ حكايات خيالية أدت فيها دور البطولة نجمات هوليوود، اللواتي وقّعن بلغة السحر وجاذبية الملامح إبتكاراً جديداً يستحق التجربة للقاء الأضواء .
فكشفت الممثلة كايت بلانشيت سرّ نضارتها مع رفيق شباب بشرتها SK-II  الذي تستخدم مستحضراته للعناية منذ سبع سنوات، وها هي اليوم وجهه المشرق مجدداً. أما رمز الرومانسية ونجمة الغولدن غلوب العشرينية، الممثلة سكارليت جوهانسون فبعد أن أطلّت عام ٢٠٠٩ بإبداع إيطالي وجرأة مارلين مونرو وجهاً لماكياج دار Dolce&Gabbana ، جسدت مكنون عطر الدار The One الذي حمل أكثر من عنوان .  Rose the One وL'eau The One والذي سبق أن إتّحد بشخصية العارضة البرازيلية جيزيل بندشين .
وقد إختارت الدار الإيطالية المطبخ لتصوير إعلان العطر، المكان الذي أدت فيه ملكة البوب الأميركية مادونا دور زوجة تعدّ الطعام وتتناول الباستا، وهي ترتدي من تشكيلية دولتشي إند غابانا لربيع وصيف ٢٠١٠. وقد إختارت دار Lancôme الممثلة جوليا روبرتس لتكون سفيرة كل مستحضراتها، في حين إرتبطت أسماء الممثلة البريطانية كايت وينسلت بعطرTrésor والممثلة الأميركية آن هاثاواي بMagnifique والممثلة الفرنسية جولييت بينوش بPoême وكلايف أوين ب Hypnôse فقط
فما الذي يميّز روبرتس لتحظى بهذا الإمتياز الشاسع؟ سؤال أجاب عنه مدير هذه الدار يوسف نابي الذي وصف نجمة Pretty Woman بأنها «موهبة مشعّة لديها إلتزام جاد ستمثل الدار بذروة الجاذبية». أما جيسيكا بيل، فلحقت بخطوات هالي بيري وجنيفر كونيلي وجسيكا ألبا وإيفا مانديز. فهي إستحقت الإنضمام إلى عائلة دار Revlon .
وقد شاركت في نشاطات الدار الخيرية خصوصاً تلك الداعمة لمكافحة سرطان الثدي، وستبدأ تصوير إعلانات الدار في الربيع المقبل. فيما أصبحت الممثلة الألمانية دايان كروغر سفيرة لمستحضرات L'Oréal بوجهها البرونزي المشرق الذي لا يمكن مقاومة خياره لكريم الأساس Mat Morphose ، إلى جانب مستحضرات العناية وتلوين الشعر التي تألقت إعلاناتها السابقة بجاذبية إيفا لونغوريا وسحر فريدا بنتو وإشراقة بيونسيه وعفوية الكنديتين إيفانجلين ليلي وليندا إيفانجليستا.
الجدير بالذكر أن مستحضرات الماكياج لم يقع خيارها على الأيقونة الشابة بل المرأة الناضجة التي تكتنز الموهبة والجمال تماماً كالممثلة والمغنية الفرنسية فانيسا بارادي وجه دار شانيل منذ أكثر من عقدين، وأخيراً نجمة أحمر شفاه Rouge Coco من Chanel .

آيار 2011
linksLeft
نرجو من القراء الكرام عدم الإساءة الى الكاتب أو الأديان أو المنظمات أو الهيئات، والإلتزام بمهنية التعليقات
للتعليق على الموضوع يجب أن يكون لكم حساب على موقع (فيس بوك) أونلاين
picDecor
خبرة العالمية
أسرع للاعلان
إعلانكم مع العالمية يحقق لكم الشهرة والنجاح