home
tri
tri
focus
عزوف جماهير الفرق السعودية عن مساندتها آسيويا

عزوف جماهير الفرق السعودية عن مساندتها آسيويا

سجلت الجولة الخامسة لدوري أبطال آسيا فقرا في الحضور الجماهيري السعودي، وذلك في مباراتي الشباب والريان القطري من جهة، والنصر وباختكور الأوزبكي من جهة أخرى اللتين أقيمتا في الرياض الثلاثاء والأربعاء الماضيين .

ولم يتعد حضور مباراة النصر 5 آلاف مشجع، في انعكاس لغضب الجماهير النصراوية ضد فريقها، إثر خسارته الكبيرة أمام الاتفاق في دوري زين، فيما لم تشهد مباراة الشباب حضوراً يستحق الذكر .

وكانت المباراة الأعلى في مجموع الحضور الجماهيري خلال الجولة الخامسة مباراة تيانجين تيدا الصيني مع جيجو يونايتد الكوري الجنوبي التي تابعها في الملعب 26,683 متفرجا، وفي المقابل حضر مباراة بيروزي الإيراني مع الاتحاد السعودي في استاد آزادي في طهران 25,486 متفرجا .

وجاءت في المركز الثالث من ناحية الحضور الجماهيري في هذه الجولة، مباراة سيؤول الكوري الجنوبي مع العين الإماراتي التي تابعها 23,623 متفرجا، حيث فاز سيؤول 3/صفر، وضمن التأهل أيضاً للدور الثاني .

وبشكل عام في البطولة، كانت المباراة الأعلى من ناحية الحضور الجماهيري بالبطولة التي جمعت بين اريما الإندونيسي وتشونبوك موتورز الكوري الجنوبي في مالانج ضمن الجولة الثانية التي تابعها 30 ألف متفرج .

 

 

آيار 2011
linksLeft
نرجو من القراء الكرام عدم الإساءة الى الكاتب أو الأديان أو المنظمات أو الهيئات، والإلتزام بمهنية التعليقات
للتعليق على الموضوع يجب أن يكون لكم حساب على موقع (فيس بوك) أونلاين
picDecor
خبرة العالمية
أسرع للاعلان
إعلانكم مع العالمية يحقق لكم الشهرة والنجاح